أكد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، اليوم الاثنين ، أن طهران دخلت المفاوضات دون تقديم أي تنازلات، مشيرا إلى أن بلاده تمكنت من تحقيق "انفراجات جيدة" خلال مسار التفاوض.
وقال بزشكيان في تصريح صحفي ، إن "إيران رأت تنازلات من الجانب المقابل في المفاوضات المتعلقة بلبنان"، معتبرًا أن "الموقف الإيراني كان له تأثير في مجريات الحوار".
وكان المرشد الأعلى مجتبى خامنئي قال إنه وافق على مذكرة التفاهم مع الولايات المتحدة بعد تأكيد الرئيس الإيراني على أن طهران لن تقدم تنازلات.