وجهت مديرية تربية ميسان، أمس الاثنين، بغلق متوسطة امنة بنت وهب للبنات وسط العمارة بعد تأكيد تسجيل اصابات فيها.
وكان كتاب من المديرية قد دعا الى غلق المدرسة 14يوم بعد تأكيد دائرة صحة ميسان بوجود اصابات بفيروس كورنا كوفيد 19 في ثلاث مراحل متفرقة.
تربية ميسان تغلق مدرسة للبنات 14يوما بسبب كورونا
وكان كتاب من المديرية قد دعا الى غلق المدرسة 14يوم بعد تأكيد دائرة صحة ميسان بوجود اصابات بفيروس كورنا كوفيد 19 في ثلاث مراحل متفرقة.
14-06-2026, 18:04 لا ورق ولا توقيع اعتيادي .. كشف آلية ابرام الاتفاق بين إيران وأمريكا
أمس, 23:25 عاشوراء... مدرسة الحق والكرامة والمسؤولية
د. محمد عصمت البياتي21-06-2026, 13:52 التعددية من سمات المجتمع الإسلامي
د. صلاح عبد الرزاق20-06-2026, 23:55 المرجعية الصدرية للجماعات الإسلامية الشيعية الحاكمة في العراق
د. علي المؤمن20-06-2026, 22:54 المسؤولية السياسية لا تكتمل بمحاسبة الفرد فقط
د. محمد عصمت البياتي