باشر محافظ البنك المركزي العراقي الجديد نزار ناصر، اليوم الإثنين، مهامه الرسمية، رفقة المحافظ السابق علي محسن العلاق، فيما أجرى جولة ميدانية في مختلف مكاتب وتشكيلات البنك للاطلاع على سير العمل.
وذكر المكتب الإعلامي للبنك المركزي في بيان له ، أن "نزار ناصر رافقه خلال الجولة المحافظ السابق علي محسن العلاق، حيث اطلعا على طبيعة المهام والواجبات التي تنفذها الأقسام والمديريات المختلفة في البنك المركزي".
وأكد نزار، "خلال جولته، أهمية مواصلة العمل المؤسسي وتعزيز كفاءة الأداء بما يسهم في تحقيق أهداف البنك المركزي العراقي وترسيخ الاستقرار المالي والنقدي".
وثمن محافظ البنك المركزي الجديد "الجهود التي بُذلت خلال المرحلة السابقة بقيادة المحافظ السابق علي محسن العلاق، وما تحقق من إنجازات أسهمت في تطوير القطاع المصرفي وتعزيز متانة الاقتصاد الوطني".
