• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

أيمن حسين بعد الخسارة أمام فرنسا: بذلنا أقصى ما لدينا

أيمن حسين بعد الخسارة أمام فرنسا: بذلنا أقصى ما لدينا

  • اليوم, 10:45
  • رياضة
  • 18 مشاهدة
"Today News": متابعة 

أشاد مهاجم المنتخب الوطني أيمن حسين بالدعم الجماهيري الكبير الذي يحظى به المنتخب العراقي في مختلف الدول، مؤكداً أن الجماهير العراقية تواصل مساندة الفريق في جميع المحافل.

وقال حسين إن الشعب العراقي يقف دائماً خلف منتخبه، مبيناً أن هذا الدعم يمنح اللاعبين حافزاً إضافياً لتقديم أفضل ما لديهم داخل الملعب.

وأضاف أن المنتخب واجه منافساً كبيراً يضم نخبة من اللاعبين أصحاب المستويات العالية، مشيراً إلى أن اللاعبين بذلوا أقصى ما لديهم خلال المباراة.

وأوضح حسين أن كرة القدم كثيراً ما تُحسم بتفاصيل صغيرة، معرباً عن فخره بزملائه اللاعبين لما أظهروه من روح قتالية وإصرار طوال مجريات اللقاء.

أخر الأخبار