أعلن رئيس الوزراء علي الزيدي، موعد استكمال الشواغر في التشكيلة الحكومية.وقال الزيدي: "نتطلع إلى استكمال ملء الشواغر في التشكيلة الحكومية خلال أسبوعين".
وأضاف: "بدأنا بمواجهة الفساد عبر إجراءات قانونية، وأوقفنا جزءاً كبيراً من الهدر، واسترددنا أموالاً عبر الأطر الرسمية".
وتابع، أن "الفساد في العراق ظاهرة تبدأ من مستويات صغيرة وتمتد عبر منظومة من الرشى والمحسوبية، ومعالجتها تحتاج إلى إصلاح شامل ومستمر".
