قررت وزارة الكهرباء التريث بتحويل أصحاب الأجور اليومية الى عقود وذلك لانتهاء السنة المالية.ووفق كتاب للوزارة فان "أصحاب الأجور من الذين لم يبلغوا سن الثامن عشر لا يجوز تحويلهم الى عقود حسب مذكرة الدائرة القانونية في وزارة الكهرباء".
الكهرباء تتريث بتحويل الأجراء الى عقود
قررت وزارة الكهرباء التريث بتحويل أصحاب الأجور اليومية الى عقود وذلك لانتهاء السنة المالية.ووفق كتاب للوزارة فان "أصحاب الأجور من الذين لم يبلغوا سن الثامن عشر لا يجوز تحويلهم الى عقود حسب مذكرة الدائرة القانونية في وزارة الكهرباء".
14-06-2026, 18:04 لا ورق ولا توقيع اعتيادي .. كشف آلية ابرام الاتفاق بين إيران وأمريكا
14-06-2026, 14:23 هل حسمت طهران خيار الحرب أم الاتفاق ؟
أمس, 13:52 التعددية من سمات المجتمع الإسلامي
د. صلاح عبد الرزاق20-06-2026, 23:55 المرجعية الصدرية للجماعات الإسلامية الشيعية الحاكمة في العراق
د. علي المؤمن20-06-2026, 22:54 المسؤولية السياسية لا تكتمل بمحاسبة الفرد فقط
د. محمد عصمت البياتي20-06-2026, 14:33 أنثروبولوجيا عاشوراء
د. صلاح عبد الرزاق