أعلنت وزارة الصناعة والمعادن، الأحد، صرف رواتب موظفيها لشهر كانون الأول.
وقالت الوزارة في بيان مقتضب تلقته "Today News" ، "إلـى كافـة منتسبـي مقـر الوزارة، تـم إطـلاق الراتـب لشهـر كانـون الأول في كافة منافذ الصرف المخصصة لذا اقتضى التنويه".
صرف رواتب موظفي وزارة الصناعة والمعادن
وقالت الوزارة في بيان مقتضب تلقته "Today News" ، "إلـى كافـة منتسبـي مقـر الوزارة، تـم إطـلاق الراتـب لشهـر كانـون الأول في كافة منافذ الصرف المخصصة لذا اقتضى التنويه".
14-06-2026, 18:04 لا ورق ولا توقيع اعتيادي .. كشف آلية ابرام الاتفاق بين إيران وأمريكا
14-06-2026, 14:23 هل حسمت طهران خيار الحرب أم الاتفاق ؟
21-06-2026, 13:52 التعددية من سمات المجتمع الإسلامي
د. صلاح عبد الرزاق20-06-2026, 23:55 المرجعية الصدرية للجماعات الإسلامية الشيعية الحاكمة في العراق
د. علي المؤمن20-06-2026, 22:54 المسؤولية السياسية لا تكتمل بمحاسبة الفرد فقط
د. محمد عصمت البياتي20-06-2026, 14:33 أنثروبولوجيا عاشوراء
د. صلاح عبد الرزاق